جامعة الكرة تنزل عقوبات بفريق و3 لاعبين

22 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 10:44 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
جامعة الكرة تنزل عقوبات بفريق و3 لاعبين

 

قررت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية توقيف 3 لاعبين بسبب الطرد وتغريم حسنية أكادير لنيل لاعبيه 6 إنذارات ضد الفتح.

وقررت الللجنة ذاتها توقيف هشام المجهد لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتوقيف سعد أيت الخرصة، لاعب فريق الفتح الرياضي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

كما قررت توقيف جمال حركاس، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

المصدر(آش سبور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق