جامعة الكرة تخفف عقوبات “الويكلو” للرجاء والجيش والمولودية الوجدية

6 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 6:33 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
جامعة الكرة تخفف عقوبات “الويكلو” للرجاء والجيش والمولودية الوجدية
آش سبور///

 

قررت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخفيض العقوبات التأديبية، التي أصدرتها عقب الأحداث غير الرياضية التي سجلت خلال مباريات الرجاء البيضاوي، والجيش الملكي، والمولودية الوجدية.

 

وهكذا، فإن اللجنة، وبعد اجتماع عقدته اليوم الأربعاء، للبت في طعن توصلت به من الرجاء الرياضي، قررت تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب دون جمهور محددة في مباراة واحدة وغرامة مالية قدرها خمسة وعشرون ألف (25.000) درهم وتأييده في الباقي، علما أنها سبق لها أن حددت عقوبة “الويكلو” في أربع مباريات.

 

كما جرى النظر في الطعن المقدم من طرف الجيش الملكي، بتأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب دون جمهور محددة في مباراة واحدة، وغرامة مالية نافذة قدرها ثلاثون ألف (30.000) درهم.

 

وقلصت اللجنة أيضا عقوبة كانت أصدرتها في حق نادي المولودية الوجدية إلى مباراة واحدة دون جمهور عوض 5 مباريات، مع غرامة مالية نافذة قدرها عشرون ألف (20.000) درهم.

المصدر(أش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق