ثلاثية كريستيانو رونالدو تنقذ بطل إيطاليا من الإقصاء

13 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 12:15 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
ثلاثية كريستيانو رونالدو تنقذ بطل إيطاليا من الإقصاء
أسماء صلوان

    تمكن نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء أمس الثلاثاء، من إطاحة الفريق الإسباني، أتلتيكو مدريد، في إياب الدور الستة للمجموعات، في دوري أبطال أوروبا ، بتسجيل ثلاثية نظيفة من توقيع البرتغالي، كريستيانو رونالدو.وسجل، كريستيانو رونالدو، الهدف الأول في الدقيقة 27، بضربة رأسية تمركزت في شباك النادي الإسباني. ومع بداية الشوط الثاني، استرجع اليوفي أنفاسه بعدما سجل صاحب الذهبية للمرة الثانية بمساعدة تقنية خط المرمى، الذي أكد صحة الهدف في الدقيقة 49. وقبل انتهاء المقابلة بخمس الدقائق، منح البرتغالي عبر تسجيله ضربة جزاء، بطاقة عبور للدور الثمن.وبهذا يلتحق، نادي اليوفنتوس بزملاءه المتأهلين لدور الثمن، مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر ومانشتر يونايتد الإنجليزي وأياكس الهولندي وبورتو البرتغالي.ويشار أن قرعة دور الثمن ستقام منتصف الشهر الجاري، وستجرى مباريات الذهاب يومي 9 و10 أبريل المقبل، بينما ستلعب مباريات العودة يومي 16 و17 من نفس الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق