توقيف شرطي ببيوكري للاشتباه بتورطه في النصب والاحتيال

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
22 مايو 2021آخر تحديث : السبت 22 مايو 2021 - 3:27 مساءً
توقيف شرطي ببيوكري للاشتباه بتورطه في النصب والاحتيال

أحالت مصالح الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة بيوكرى على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع الجاري، شرطيا برتبة مقدم شرطة، بعد الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة بيوكرى قد توصلت بشكاية من ثلاثة مواطنين يتهمون الشرطي المذكور بتعريضهم للنصب والاحتيال، بعدما أوهمهم باستطاعته توفير مواعيد قريبة لإنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية مقابل مبالغ مالية، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من هذه الاتهامات المنسوبة للشرطي المشتبه فيه. 

وجرى تقديم المعني بالأمر أمام النيابة العامة المختصة بعد انتهاء إجراءات البحث القضائي، بينما تنتظر المديرية العامة للأمن الوطني مآل الإجراءات القضائية المنجزة ليتسنى لها تقرير العقوبات الإدارية اللازمة طبقا للنظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق