توقيف شخص لحيازته ستة كيلوغرامات ونصف من مخذر الحشيش وخمس هواتف محمولة

1 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2019 - 9:18 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
عبد الصمد فزازي

   تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الخميس 28 فبراير 2019، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى شارع مودي بوكيتا على متن سيارة يستعملها في التنقل لترويج المخذرات، حيث أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزته على ستة كيلوغرامات ونصف من مخذر الحشيش وخمس هواتف محمولة.
   وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.وتندرج هذه القضية، في سياق العمليات التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر(و.م.ع)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق