توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات

2 مارس 2019آخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 2:40 صباحًا
ذو اليزن
حوادث
(google)
(google)
مهدي الشاوي

   تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الجمعة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 33 و48 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات.

   وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية أسفرت عن ضبط سيارة من الحجم الكبير على مستوى الغابة القريبة من منطقة الحوافات، على بعد أربعين كيلومترا تقريبا في اتجاه العرائش، والتي كانت محملة بما مجموعه 72 رزمة من المخدرات يبلغ وزنها 2 طن و328 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

   وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات.

المصدر(آش24 )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق