توقيف المشتبه فيه الرئيسي في قتل طالب جامعي بآيت ملول

24 فبراير 2019آخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 6:10 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
مهدي الشاوي
    مكنت التحريات والأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح مفوضية الشرطة بآيت ملول من توقيف المشتبه فيه الرئيسي في قضية بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى الموت التي راح ضحيتها طالب جامعي بحي أزرو بالمدينة ذاتها، مساء أمس السبت 23 فبراير.
    وكانت مصالح الأمن قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة فور إشعارها بالحادث،  وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه في تورطهم في هذه القضية، حيث تم توقيف أحدهم في ظرف وجيز من وقوع الجريمة، قبل أن يتأتى توقيف المشتبه فيه الرئيسي، صبيحة اليوم. ويتعلق الأمر بقاصر يبلغ من العمر 17 سنة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
المصدر( آش24 )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق