توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة المغربية لسوق الرساميل ووحدة معالجة المعلومات المالية في مجال مكافحة غسل الأموال

13 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 1:17 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة المغربية لسوق الرساميل ووحدة معالجة المعلومات المالية في مجال مكافحة غسل الأموال

 

وقعت الهيئة المغربية لسوق الرساميل ووحدة معالجة المعلومات المالية، أمس الأربعاء بالرباط، مذكرة تفاهم في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

 

وجرى توقيع هذه المذكرة من طرف كل من رئيسة الهيئة المغربية لسوق الرساميل، نزهة حيات، ورئيس وحدة معالجة المعلومات المالية، جوهر النفيسي، بحضور رئيس الحكومة، على هامش الندوة الوطنية حول موضوع “انعكاسات التقييم الوطني للمخاطر على المنظومة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب”.

 

وأوضحت الهيئة المغربية لسوق الرساميل ووحدة معالجة المعلومات المالية، في بلاغ مشترك، أن هذه المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب من خلال إجراءات مشتركة ومستهدفة، والتبادل الفعال للمعلومات وتشارك التجارب والخبرات.

 

وحسب المصدر ذاته، تنص مذكرة التفاهم، أيضا، على إحداث لجنة تقنية مشتركة بهدف التطبيق العملي للإجراءات المتفق عليها.

المصدررساميل، مذكرة، تفاهم، غسل، أموال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق