توقيع اتفاقية شراكة لتخصيص رحلات جوية بأسعار تفضيلية لمشجعي الأسود في قطر 2022

29 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2022 - 1:41 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
توقيع اتفاقية شراكة لتخصيص رحلات جوية بأسعار تفضيلية لمشجعي الأسود في قطر 2022

 

وقع شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة، اليوم الخميس، اتفاقية شراكة مع فوزي لقجع، رئيس الجامعية الملكية لكرة القدم، وعبد الحميد حدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، وذلك بهدف إعداد برنامج للرحلات الجوية بأثمنة تفضيلية لفائدة الجماهير المغربية المساندة للمنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022.

 

وستوفر “لارام” بموجب هذه الاتفاقية، رحلة يومية تربط الدار البيضاء بالدوحة، وتغطي كامل فترة هذا الحدث الرياضي الأضخم في العالم، ما بين 20 نونبر إلى 04 دجنبر 2022.

 

ومن المرتقب أن تطلف شركة الخطوط المغربي للطيرانـ برنامجا خاصا بكل مباراة من المباريات التي سيخوصها أسود الأطلس، مع ضمان سير سلسل بكل الرحلات واحترام أوقات الوصول والمغادرة.

 

كما ستوفر الوزارة لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران، الدعم لتحديد سعر التذكرة ذهابا وإيابا في 5000 درهم، للمشجعين الذين يحملون تذكرة المباراة.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق