توجيه الدعوة للاعب الشيبي للمشاركة في التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني بالمعمورة

28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 3:48 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
توجيه الدعوة للاعب الشيبي للمشاركة في التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني بالمعمورة

 

وجه الناخب الوطني ،وحيد حاليلوزيتش، الدعوة للمدافع الأيمن لفريق الجيش الملكي، محمد الشيبي، للمشاركة في التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك تحسبا للمباراة الودية أمام المنتخب الأمريكي المقررة يوم فاتح يونيو المقبل بمدينة سينسيناتي.

 

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن استدعاء الشيبي، يأتي بعد أن تعذر على اللاعب نصير مزراوي السفر للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اللقاء الودي، موضحا أن اللاعب “يعاني من إصابة سابقة، وسيواصل برنامجه التدريبي والعلاجي بمركب محمد السادس، في انتظار تقييم احتمال مشاركته في مباراتي إقصائيات كأس إفريقيا للأمم (الكوت ديفوار 2023).

 

ويذكر أن التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني انطلق أمس الجمعة استعدادا للمباراة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ومبارتي الجولة الأولى والثانية من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 على التوالي أمام منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا.

 

وخاضت العناصر الوطنية عشية أمس الجمعة الحصة التدريبية الأولى التي برمجها الناخب الوطني وخصصت لتمارين اللياقة البدنية وإزالة العياء.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق