تناول مواد كحولية مضرة بالصحة يقتل 4 في الناظور

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
13 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 13 أغسطس 2021 - 6:56 مساءً
تناول مواد كحولية مضرة بالصحة يقتل 4 في الناظور
جثة احد الاشخاص في مستودع الاموات ( غوغل )

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة، لتحديد ظروف وأسباب وفاة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 43 و53 سنة، يشتبه في تناولهم لمواد كحولية مضرة بالصحة العامة.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الناظور توصلت بإشعار بخصوص وفاة أربعة أشخاص بالمستشفى المحلي بالمدينة صباح اليوم، بسبب الاشتباه في احتسائهم لمشروبات ممزوجة بكحول الحريق، حيث أوضحت الأبحاث الأولية المنجزة أن اثنين من الضحايا تم نقلهما للمستشفى من طرف أفراد أسرتهما من المنطقة القروية “بني سيدال” فيما الآخران جرى استقدامهما من منطقة “أزغنغان”.

واحتفظ بجثث الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى المحلي رهن إجراءات التشريح الطبي، للكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية وراء وفاة المعنيين بالأمر، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية تحت إشراف النيابة العامة لتحديد هوية مزودهم بهذه المواد المضرة بالصحة العامة في أفق توقيفه وتقديمه أمام العدالة.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق