تماشيا مع التعليمات الملكية. العامل عفيرات يفتح مكتبه للمستثمرين لدراسة مشاريع ستغير وجه البنية التحتية لمنطقة آنفا

(آش 24)

11 مايو 2019آخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 12:34 صباحًا
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
تماشيا مع التعليمات الملكية. العامل عفيرات يفتح مكتبه للمستثمرين لدراسة مشاريع ستغير وجه البنية التحتية لمنطقة آنفا
مهدي الشاوي///

 

تماشيا مع التعليمات الملكية، دخل عامل عمالة مقاطعات آنفا، رشيد عفيرات، في سباق ما الزمن لترجمة على أرض الواقع مخططات عدد من المشاريع التي ستغير وجه البنية التحتية لأهم مناطق العاصمة الاقتصادية.

وفي هذا الإطار، أكد مصدر مطلع، ل “آش24″، أن العامل عفيرات فتح مكتبه، في الأيام الأخيرة، لعدد من المستثمرين لدراسة ملفات مشاريعهم، معتمدا في ذلك على خبرته في مجال الهندسة.

 

ومن بين ما هو معروض فوق مكتب عمالة مقاطعة آنفا ملفات تخص وحدات فندقية ومصحات، ينتظر أن تعزز البنية التحتية للمنطقة بعدما تحظى بموافقة العامل عفيرات.

 

وينتظر أن تخلق هذه المشاريع الآلاف من مناصب الشغل للشباب، كما يراهن عليها في تقوية العرض السياحي بالدار البيضاء، التي تتواصل فيها الأشغال عل قدم وساق ليصبح من أفضل الأماكن السياحية بالمملكة.

 

وتتماشى هذه الدينامية الاستثنائية التي تعرفها آنفا مع التوجهات الكبرى مع مخطط تنمية جهة الدارالبيضاء الكبرى (2015-2020)، الذي عقد بشأنه، أول أمس الأربعاء بالرباط، لقاء ترأسه الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، نور الدين بوطيب.

 

وشكل هذا اللقاء فرصة لتقييم إنجاز المشاريع المندرجة في إطار هذا المخطط، الذي كان موضوع عشر اتفاقيات وقعت أمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس في 26 شتنبر 2014.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق