تقرير.. تطبيق “تيك توك” الأكثر انتشارا في العالم خلال سنة 2021

6 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 6 يناير 2022 - 4:04 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةميديا
تقرير.. تطبيق “تيك توك” الأكثر انتشارا في العالم خلال سنة 2021

 

أفاد تقرير اقتصادي بأن تطبيق التواصل الاجتماعي الصيني “تيك توك” كان التطبيق الأكثر شعبية في العالم خلال سنة 2021.

 

ووفق تقرير شركة آبتوبيا المتخصصة في متابعة سوق التطبيقات، فإن تطبيق “تيك توك” احتل المركز الأول في قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلا على أجهزة المستخدمين خلال العام الماضي.

 

ومن خلال تحليل بيانات متجري “آب ستور” و”غوغل بلاي”؛ حددت الشركة أكثر 10 تطبيقات شعبية في الولايات المتحدة والعالم، حيث جاء تطبيق “تيك توك” المملوك لشركة بايت دانس الصينية في المركز الأول سواء على مستوى الولايات المتحدة أو على مستوى العالم.

 

وبحسب قائمة آبتوبيا العالمية ، فقد احتل تطبيق “تيك توك” المركز الأول وتم تنزيله 656 مليون مرة خلال العام الماضي. وجاء في المركز الثاني تطبيق (انستغرام) 545 مليون مرة ثم (فيسبوك) 416 مليون مرة وواتس آب 395 مليون مرة وسناب شات 327 مليون مرة.

 

وعلى مستوى الولايات المتحدة فقط جاء تطبيق “تيك توك” أيضا في المركز الأول وتم تنزيله 94 مليون مرة، وتلاه انستغرام 64 مليون مرة.

المصدر(وكالات):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق