تقرير تحليل المخدرات في دم شيرين يكشف تعاطيها لـ5 أنواع من المخدرات

15 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 7:07 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
تقرير تحليل المخدرات في دم شيرين يكشف تعاطيها لـ5 أنواع من المخدرات

 

شهدت التقارير الطبية التي حملت نتائج التحاليل الخاصة بالمواد المخدرة في دم الفنانة شيرين عبد الوهاب، قبل ساعات من مغادرتها المستشفى الذي كانت تُعالج فيه، مفاجآت عدة حيث تم إجراء تحاليل للتأكد من تحسن حالتها، ومن بينها ستة تحاليل لمواد مخدرة.

ورغم أن نتائج التحاليل أثبتت خلو دم الفنانة من أي مواد مخدرة، إلا أنها أكدت تعاطيها أنواعا عدة من المخدرات، منها: “الحشيش، الترامادول، الأفيون ومنبّه الأمفيتامينات، والكوكايين والمواد المهدئة”، وجاءت نتيجتها سلبية بعد بقائها لمدة عشرين يوما في المستشفى.

وكشف مصدر طبي من داخل المستشفى في تصريحات صحافية، أن نتائج التحاليل التي خرجت شيرين بناء عليها من المستشفى، تؤكد أن الوظائف الحيوية في جسمها استقرت قبل خروجها منه، بجانب ظهور نتيجة التحاليل سلبية للمواد المخدرة.

وأوضح المصدر أن تحاليل “إنزيمات الكبد ونسبة السكر وحالة البنكرياس كانت جيدة جدا”.

وعادت شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل مجددا خلال الساعات الماضية، وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجها من المستشفى وإعلان عودتها إلى طليقها حسام حبيب، وعقد قرانهما، بعد انفصالهما العام الماضي.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق