تفاصيل جديدة حول عملية إيقاف المشتبه فيه في قتل التلميذ محمد بالبيضاء

mehdi chaoui
2020-10-13T19:09:54+01:00
2020-10-13T19:13:51+01:00
الرئيسيةحوادث
13 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 7:13 مساءً
تفاصيل جديدة حول عملية إيقاف المشتبه فيه في قتل التلميذ محمد بالبيضاء
مهدي الشاوي:

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني تفاصيل جديدة حول عملية إيقاف، عشية اليوم الثلاثاء، المشتبه فيه في ارتكاب محاولة السرقة المقرونة بالقتل العمد بواسطة السلاح الأبيض، والتي راح ضحيتها، أمس الثلاثاء، تلميذ قاصر يبلغ من العمر 16 سنة.

وأكدت، في بلاغ لها، أن مصالح الأمن الوطني بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء كانت باشرت، ظهر أمس الاثنين، إجراءات معاينة جثة الهالك الذي تعرض لمحاولة السرقة المتبوعة باعتداء جسدي خطير كان سببا في وفاته، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة، مدعومة بالخبرات التقنية، عن استجلاء حقيقة هذه القضية وتشخيص هوية المشتبه فيه المتورط في ارتكابها.

وأضاف أن عمليات البحث والتفتيش مكنت من حجز السكين المستخدم في ارتكاب هذه الجريمة، وحجز الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه بمسرح اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، والتي تمت إحالتها على مختبر الشرطة العلمية التابع لمعهد العلوم والأدلة الجنائية للأمن الوطني من أجل إخضاعها للخبرات الضرورية.

وختم البلاغ بأنه تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر 20 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة، والكشف عن دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق