تفاصيل جديدة حول جريمة قتل خمسيني داخل مسجد بمراكش

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
3 يونيو 2021آخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 11:58 مساءً
تفاصيل جديدة حول جريمة قتل خمسيني داخل مسجد بمراكش

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش تمكنت، ظهر اليوم الخميس، من إيقاف المشتبه فيه بالتورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت باستعمال السلاح الابيض، والتي راح ضحيتها خمسني أزهقت روحه داخل مسجد في شارع حمان فطواكي، بعد انتهاءه من أداء الصلاة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف المصدر نفسه، فإن المشتبه فيه، البالغ من العمر 47 سنة، على مباغتة الضحية أثناء تواجده بمفرده بعد الانتهاء من صلاة العصر بمسجد “بنقدور” بمنطقة سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، وعرضه للضرب والجرح المفضي للموت باستعمال السلاح الأبيض.

وقد أسفر تدخل دوريات الشرطة عن توقيف المشتبه فيه عند محاولته الفرار بمحيط وادي إيسيل القريب من مكان ارتكاب الجريمة، كما تم حجز السكين المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، التي يشتبه في كونها ناتجة عن خلاف مدني يتعلق بإفراغ محل مملوك للضحية كان يستغله المشتبه فيه. 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق