تغييرات في مسار الطريق السيار بين الرباط و الدار البيضاء ابتداء من هذا التاريخ

17 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 3:48 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
تغييرات في مسار الطريق السيار بين الرباط و الدار البيضاء ابتداء من هذا التاريخ

نوهت الشركة الوطنية للطرق السيارة إلى أن حركة السير ستتأثر بشكل طفيف على الطريق السيار ما بين الدار البيضاء والرباط.

 

وعزت الشركة، في بلاغ لها، ذلك إلى أشغال إنجاز ممر تحت أرضي تحت الطريق السيار على مستوى مدينة المحمدية عند النقطة الكيلومترية 54، والتي ستنطلق يوم الاثنين 22 نونبر 2021.

 

وستؤثر هذه الأشغال بشكل طفيف ومؤقت على حركة السير في كلا الاتجاهين الرباط – الدار البيضاء والدار البيضاء – الرباط.

 

ويتمثل هذا التغيير في تحويل مسار مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء نحو الرباط، إلى الاتجاه الآخر للطريق السيار مع ممرين للسير، وتحديد السرعة القصوى في 80كلم/الساعة، وذلك على مسار لا يتجاوز طوله 300 متر.

 

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط نحو الدار البيضاء، فسيتم الاحتفاظ بحركة السير القادمة على نفس المسار مع خفض عدد الممرات إلى ممرين وسرعة لا تجاوز 80 كلم/الساعة.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي عمدت الشركة الوطنية للطرق السيار بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير, معتذرة في الآن ذاته عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال الهادفة إلى تعززي السلامة على الطريق السيار.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق