تعيين عامل إقليم الجديدة مديرا عاما للوكالة الوطنية لتقنين القنب الهندي

30 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 5:14 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
تعيين عامل إقليم الجديدة مديرا عاما للوكالة الوطنية لتقنين القنب الهندي

 

قرر رئيس الحكومة، بناء على الموافقة الملكية، تعيين محمد الكروج، عامل إقليم الجديدة، في منصب المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي بالنيابة، إلى حين تعيين مدير عام طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور.

 

وجاء الإعلان عن تعيين الكروج حسب قرار لرئيس الحكومة رقم 3.92.22 صادر أمس الخميس 29 شتنبر 2022، بناء على الموافقة الملكية، وكذا على القانون رقم 13.21 المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي الصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.21.59 بتاريخ 3 ذي الحجة 1442 (14 يوليو 2021)، ولاسيما المادة 40 منه.

 

وتضمن القرار، في المادة الثانية منه، أن المدير العام الجديد بالنيابة يمارس جميع السلط والاختصاصات اللازمة لتسيير شؤون الوكالة، كما هي محددة في المادة 40 من القانون رقم 13.21 سالف الذكر.

 

كما نص القرار، الذي حمل توقيع عزيز أخنوش، على نشره في الجريدة الرسمية.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق