تعيين الدولي المغربي أشرف حكيمي بطلا لحقوق الطفل في المغرب

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
21 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 21 مايو 2021 - 5:36 مساءً
تعيين الدولي المغربي أشرف حكيمي بطلا لحقوق الطفل في المغرب

 أعلن مكتب يونسيف -المغرب تعيين لاعب أسود الاطلس أشرف حكيمي بطلا لحقوق الطفل ،لدعم جهود اليونسيف في المغرب وشركائها لتعزيز هذه الحقوق.

وأفاد بلاغ لمكتب اليونسيف –المغرب، اليوم الجمعة، بأن هذا التعيين يأتي في خضم الاحتفالات بالذكرى الخامسة والسبعين لانشاء اليونسيف ، مؤكدا أن نجم كرة القدم المغربية و الدولية “سينخرط في عدة مبادرات في هذا الاتجاه”.

ونقل البلاغ عن حكيمي قوله “أنا فخور جدا بالوقوف الى جانب اليونيسف ودعم الجهود الرامية الى تعزيز حقوق الطفل”، مبرزا أنه ” في ظل أزمة فيروس كورونا تمر البشرية بأوقات عصيبة (.. ) الأطفال هم الأكثر تضررا من تداعيات هذا الوباء وخاصة الأكثر هشاشة (..) من واجب الجميع دعم قضيتهم”.

وأضاف النجم المغربي قائلا ” سأتعبئ و سأبدل جهدي لتعزيز حقوق الطفل في المغرب”.

وتجدر الاشارة إلى أن النجم المغربي (22 سنة) يبصم حاليا على أداء مدهش رفقة فريقه إنتر ميلانو توجه معه بإحراز لقب بطولة ايطاليا للموسم الحالي.

المصدر(وكالات)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق