تعنيف وإهانة أمنيين يجر عشرينيا للتحقيق بالقنيطرة

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
17 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 17 مايو 2021 - 4:32 مساءً
تعنيف وإهانة أمنيين يجر عشرينيا للتحقيق بالقنيطرة

أحالت مصالح ولاية أمن القنيطرة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال وتعنيف وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وخرق أحكام حالة الطوارئ الصحية.

وكان المشتبه فيه قد عرّض عناصر الشرطة للعنف وقاوم إجراءات الضبط والتوقيف، خلال تنفيذ العمليات الأمنية لمراقبة إجراءات الحجر الصحي لمكافحة جائحة (كورونا).

وقد أسفر التدخل الأمني عن توقيف المشتبه فيه، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشرائط فيديو تداولها مستعملو شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح يومه الاثنين.

المصدر(مهدي الشاوي)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق