تعريض أمنيين لاعتداء جسدي يجر شخصا للتحقيق في القنيطرة

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
8 مايو 2021آخر تحديث : السبت 8 مايو 2021 - 2:17 مساءً
تعريض أمنيين لاعتداء جسدي يجر شخصا للتحقيق في القنيطرة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية بمدينة القنيطرة على النيابة العامة المختصة، أمس الجمعة، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة المخدرات وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وتعريضهم للعنف.

وكانت دورية لدراجيي الشرطة قد ضبطت المشتبه فيه بحي “بئر الرامي” بمنطقة المهدية، وهو في حالة تلبس بحيازة المخدرات وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية عن طريق عدم ارتداء الكمامة الواقية، قبل أن يبدي مقاومة عنيفة ويعرّض عناصر الأمن الوطني لاعتداء جسدي، وهي الأفعال الإجرامية التي جرى توثيقها بشرائط فيديو تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل أن تجري إحالته على العدالة، أمس الجمعة.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق