تعرض أربعة من مشجعي الوداد البيضاوي للاعتداء بتونس

31 مايو 2019آخر تحديث :
تعرض أربعة من مشجعي الوداد البيضاوي للاعتداء بتونس
آش سبور///

 

كشفت سفارة المغرب بتونس، اليوم الجمعة، أن أربعة مواطنين مغاربة توجهوا إلى تونس لحضور مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم، التي ستجمع مساء اليوم الجمعة، بالملعب الأولمبي برادس بين الترجي الرياضي التونسي ونادي الوداد البيضاوي، تعرضوا، أمس الخميس، لاعتداءات عنيفة بتونس.

 

وصرح خالد بن الشيخ، القائم بأعمال سفارة المغرب بتونس، أنه تم استهداف هؤلاء المغاربة من قبل أشخاص لدى خروجهم من فندق بمنطقة قمرات (ضاحية تونس العاصمة).

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن واحدا من المشجعين المغاربة الأربعة تعرض لاعتداء بواسطة سكين، في حين تم تجريد اثنين آخرين من جوازي سفرهما.

 

وأضاف بن الشيخ أن العناصر الأولية للتحقيق كشفت عن تورط أحد عمال الفندق الذي كان يقيم به هؤلاء المشجعون، وأفضى إلى إيقاف ثلاثة تونسيين متورطين في هذا الاعتداء.

 

وذكر المصدر نفسه أن مصالح السفارة والقنصلية العامة بتونس تجندت من أجل تقديم الدعم لهؤلاء المواطنين المغاربة.

المصدر (و.م.ع)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق