تطور جديد في قضية فيديو الاستيلاء على حقيبة امرأة من داخل سيارتها بتمارة

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
20 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 12:41 مساءً
تطور جديد في قضية فيديو الاستيلاء على حقيبة امرأة من داخل سيارتها بتمارة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، أمس الأحد، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و27 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة من داخل سيارة، شكلت موضوع مقطع فيديو جرى تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت مصالح الأمن الوطني تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو الذي يظهر قيام المشتبه فيهما بالإستيلاء على حقيبة من داخل سيارة مستوقفة بالشارع العام، وذلك بعد أن تمكنا من مغافلة سائقتها وعرقلة إغلاقها للسيارة، وهو المقطع الذي تبين أنه يعود لقضية تعالجها حاليا مصالح الأمن الوطني بمدينة تمارة.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما، فضلا عن استرجاع متحصلات هذه العملية الإجرامية.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث قضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق