تطور جديد في فضيحة “رادس” بتونس..”الطاس” تراسل الوداد

27 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 11:57 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
تطور جديد في فضيحة “رادس” بتونس..”الطاس” تراسل الوداد
آش سبور///

 

شهدت فضيحة ملعب “رادس” تطورا جديدا، إذ أكدت مصادر موثوقة أن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي “الطاس”، راسلت نادي الوداد، بعد طعنه في قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، القاضي بإعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية محايدة، بعد أن شهدت مباراته التي احتضنها بتونس، مشاكل تنظيمية حالت دون استكمالها.

 

وكشفت “الطاس” في مراسلتها للنادي البيضاوي، أنها توصلت بالطعن الذي تقدمت به إدارة الوداد، موضحة أنها راسلت الطرف الآخر، الترجي التونسي، من أجل إعداد دفوعاته قبل تحديد موعد الجلسة.

 

يذكر أن مباراة نهائي دوري الأبطال (إياب) بين الترجي والوداد، كانت قد أثارت جدلا كبيرا، بعد الظلم الذي تعرض له الفريق المغربي، من خلال عدم احتساب هدف شرعي، ورفض اللجوء إلى تقنية “الفار” التي كانت معطلة، قبل أن تحسم “الكاف” في الموضوع، بقرار إعادة المباراة، والإبقاء على نتيجة مباراة الذهاب 1-1.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق