تطورات جديدة في قضية جريمة آسفي.. هذا ما تقرر في حق 3 مشتبه فيهم

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
22 مايو 2021آخر تحديث : السبت 22 مايو 2021 - 8:00 مساءً
تطورات جديدة في قضية جريمة آسفي.. هذا ما تقرر في حق 3 مشتبه فيهم

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، اليوم السبت، أنه جرى إيداع ثلاثة أشخاص بالسجن المحلي بآسفي على ذمة التحقيق، على إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها أحد الأشخاص بالمدينة.

وأوضح بلاغ للوكيل العام للملك أنه جرى، وعلى إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها أحد الأشخاص بمدينة آسفي، والتي تم تداولها بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، فتح بحث قضائي من طرف الشرطة القضائية بآسفي تحت إشراف هذه النيابة العامة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات، حسب المصدر ذاته، عن إيقاف ثلاثة أشخاص قدموا أمام هذه النيابة العامة للاشتباه في ارتكابهم جريمة القتل العمد ومحاولته…، مضيفا أنه تمت إحالتهم على قاضي التحقيق بهذه المحكمة بناء على مطالبة بإجراء تحقيق في حقهم، وتم إيداعهم بالسجن المحلي بآسفي على ذمة التحقيق.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق