تصريحات حول الجريمة تستنفر أمن أكادير

27 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 11:03 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
مهدي الشاوي///

 

أكد مصدر أمني مسؤول أن مصالح ولاية أمن أكادير تفاعلت بشكل جدي وسريع مع شريط منشور بأحد المواقع الاخبارية، يتضمن تصريحات بعض ساكنة حي السلام بمدينة أكادير، حيث تمت مراجعة الاحصائيات المتعلقة بزجر الجريمة بالحي المذكور.
وأوضح المصدر المذكور أن العمليات الأمنية المسترسلة التي يتم القيام بها بالحي المذكور مكنت، منذ بداية شهر يونيو الجاري إلى غاية 26 منه، من إيقاف ما مجموعه 39 شخصا في حالة تلبس بارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، من ضمنها 10 قضايا ماسة بسلامة الأشخاص وممتلكاتهم؛ فضلا عن إخضاع ما يزيد عن 360 شخصا لإجراء التحقق من الهوية.
المصدر ذاته أبرز أن الحي المذكور يحظى على غرار باقي أحياء مدينة أكادير بتغطية أمنية مؤمنة من طرف دورية للنجدة ودوريتين للدراجين، وكذا فرق الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، إلى جانب الدائرة الأمنية المختصة ترابيا، مشيرا إلى أن التدخلات الميدانية لمختلف مكونات الأمن بالحي المذكور ستتواصل بنفس بالحزم والفعالية، وذلك بهدف الوقاية من مختلف صور الجنوح والانحراف وزجر جميع مظاهر الجريمة، من خلال اعتماد مخطط عمل مندمج يراهن على التواجد الميداني والفعال للدوريات الأمنية بالشارع العام وتدعيم العمليات الوقائية للحد من الجريمة.
المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق