تصريحات ” ترامب ” .. أسعار النفط تعاود الصعود

27 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 12:54 مساءً
ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
(google)
(google)
آش24

    عاودت أسعار النفط صعودها، اليوم الأربعاء، بعد انتهاء تأثير تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الرافضة لصعود أسعار الخام.ورفض “ترامب” في تغريدة له على تويتر أول أمس الإثنين، أسعار النفط الصاعدة لأعلى مستوى في 3 شهور، واصفا إياها بأنها ” بالمرتفعة أكثر مما ينبغي لها”.

    وذكر الرئيس الأمريكي، أن دول العالم المستهلكة للنفط لا تستطيع تحمل ارتفاع أسعار الخام؛ “لأن الوضع هش”.ودفعت تصريحات ترامب، أسعار النفط الخام للهبوط بأكثر من 2.5 دولارا، من أعلى مستوياتها في 3 شهور إلى حدود 64.6 دولارا للبرميل.وبحلول الساعة (08:08 ت.غ)، صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت، تسليم مايو، بنسبة 0.40 بالمئة أي 30 سنتا، إلى 65.62 دولارا للبرميل.وصعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي نايمكس، تسليم أبريل ، بنسبة 0.72 بالمئة أي 40 سنتا، إلى 55.90 دولارا للبرميل.

المصدر(الأناضول )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق