تصرف حمد الله في مباراة الأسود ضد نامبيا.. جبد عليه الصداع

24 يونيو 2019آخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 11:01 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
تصرف حمد الله في مباراة الأسود ضد نامبيا.. جبد عليه الصداع
آش سبور///

 

أثارت صورة نشرها عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي على صفحته الرسمية في “انستغرام”، بالتزامن مع المباراة التي جمعت الأسود ونامبيا، في أولى جولات المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر، والتي انتهت بفوز زملاء العميد المهدي بنعطية بهدف نظيف، لغطا كبيرا في أوساط الجمهور الرياضي المغربي.

 

وظهر هداف الدوري السعودي في الصورة بـ “لوك جديد” بعدما حلق شعره، كما أنها وثقت استمتاعه بعطلته بما أنها التقطت في مطعم اثناء احتسائه لكوكتيل، وهي تركيبة من المشاهد قرأ في ما بين سطورها جمهور الكرة رسالة مشفرة يقول فيها اللاعب بأنه غير مكثرت بالمباراة التي تشكل مفتاح تجاوز الدور الأول لـ “الكان”، ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل معها بعدة تدوينات وتعليقات معاتبة على حمد الله تصرفه الذي وصفته بـ غير المقبول”.

 

وكان مهاجم النصر تسبب في أزمة في معسكر المنتخب الوطني بمراكش، حيث عمد إلى المغادرة بعد نهاية المباراة الودية ضد غامبيا، إثر خلاف بينه وبين اللاعب فيصل فجر، إثر رفض الأخير السماح له بتنفيذ ضربة جزاء.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق