تشافي: الثنائي المغربي أخوماش والزلزولي لعبا مباراة كبيرة ضد إسبانيول

21 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 21 نوفمبر 2021 - 2:23 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
تشافي: الثنائي المغربي أخوماش والزلزولي لعبا مباراة كبيرة ضد إسبانيول

 

تمكن فريق برشلونة الإسباني مساء السبت، من تحقيق نتيجة الانتصار، على حساب جاره إسبانيول برشلونة، بواقع هدف دون مقابل، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب ” الكامب نو ” بمدينة برشلونة، وذلك لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني.

 

وصرح المدرب الجديد لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز بعد نهاية المقابلة، بخصوص الثنائي المغربي عبد الصمد الزلزولي، وإلياس أخوماش، “لزلزولي وأخوماش موهبتان، ومن المهم أن يكون لدينا هذا الجيل من لاعبي كرة القدم، الذين سيساعدوننا كثيرًا مستقبلا. لقد لعبا مباراة كبيرة ضد إسبانيول”.

 

يذكر أن تشافي هيرنانديز، قام بتصعيد إلياس أخوماش للفريق الأول، بعد متابعته رفقة الفريق الرديف، وأشركه أساسيا في مقابلة يوم أمس، ليقوم بتبديله مع بداية الشوط الثاني بمواطنه عبد الصمد الزلزولي، الذي قدم مردودا محترما، وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة. 

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق