تتويج الوداد ينسي المراكشيين “رصاص لاَكْرِيم”

5 نوفمبر 2017آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 2:40 مساءً
ذو اليزن
رياضة
تتويج الوداد ينسي المراكشيين “رصاص لاَكْرِيم”

نقلا عن موقع هسبريس

أخرج فوز الوداد البيضاوي لكرة القدم بلقب كأس عصبة الأبطال الافريقية المراكشيين لاحتلال شوارع المدينة فرحا بهذا النصر القاري.

وشهد ليل اليوم السبت، بمختلف الشوارع في “عاصمة البهجة”، خاصة شارع محمد الخامس،وسط حي جليز ، توافد المراكشيين على سياراتهم، مما جعل حركة السير تتوقف نهائيا.

Kech Wac 1 302781292 - Ache24.ma

ساكنة المدينة، أبت إلا أن تحتفل بهذا الفوز الذي أعاد الفرحة إلى المغاربة، إذ احتلوا بما يفوق 400 دراجة نارية مدارة 16 نونبر وسط حي جليز، وبالقرب من ساحة البريد.

وظل أصحاب الدراجات النارية وكذا السيارات يهتفون فرحا بفوز الوداد البيضاوي، فيما وجدت العناصر الأمنية صعوبة في تنظيم حركة السير.

Kech Wac 3 549711335 - Ache24.ma

وأكد عدد من المراكشيين، الذين تحدثوا إلى هسبريس، أن “هذا الفوز هو للمغاربة جميعا، وهذا الانتصار أعاد الأمل في الكرة المغربية”.

وأكد هؤلاء أن الخروج إلى الشارع احتفالا بالانتصار هو رسالة بأن الاعتداء الذي شهدته المدينة بالرصاص الحي، في مقهى “لاكريم” حيث قتل شخص مع إعطاب اثنين آخرين، “لن يؤثر على صورة المدينة التي ستبقى دائما وجهة سياحية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق