تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائحتين في الحوز إلى 16 ماي

2 مايو 2019آخر تحديث : الخميس 2 مايو 2019 - 1:26 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائحتين في الحوز إلى 16 ماي
مهدي الشاوي//

 

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية المكلفة بقضايا الإرهاب، بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، تأجيل، إلى غاية 16 ماي الجاري، محاكمة 24 متهما في قضية قتل سائحتين اسكندينافيتين في عملية إرهابية بإمليل، التي انطلقت أولى جلساتها، اليوم الخميس.

 

ويتابع المعتقلون بتهم تتوزع بين “تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية”، و”الاعتداء العمد على حياة أشخاص”، و”الإشادة بالإرهاب”.

 

وقتلت الطالبتان الدنماركية لويزا فيسترغر يسبرسن (24 عاما) والنرويجية مارين أولاند (28 عاما) ليل 16-17 دجنبر 2018 في إقليم الحوز، حيث كانتا تمضيان عطلة

 

والمشتبه بهم الرئيسيون بارتكاب هذه الجريمة هم أربعة رجال أقفوا في مراكش بعد أيام من مقتل الشابتين، وتشتبه السلطات في أنهم ينتمون إلى خليّة بايعت تنظيم الدولة الإسلامية من دون أن يكون لديها أي اتصال بكوادر التنظيم “الجهادي” في سوريا أو العراق.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق