تأجيل مبارتين للأسود بتصفيات المونديال

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
6 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 6 مايو 2021 - 11:56 صباحًا
تأجيل مبارتين للأسود بتصفيات المونديال

قررت لجنة للطوارئ  بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بالتشاور مع (الفيفا)، تأجيل التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 التي كان من المقرر إجراؤها في يونيو 2021، بسبب فيروس (كورونا)، والحاجة إلى ضمان ظروف اللعب المثلى لجميع الفرق المشاركة.

وسيخوض بذلك المنتخب الوطني لكرة القدم مبارتيه ضد السودان وغينيا كوناكري برسم الجولتين الأولى والثانية عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها قطر في 2022 في سبتمبر القادم.

وستقام التصفيات الآن في فترات التوقف الدولي الحالية في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر 2021 ومارس 2022.

وأكدت الكونفدرالية أنها ستعيد تقييم البروتوكولات والعمليات التي من شأنها تعزيز تنفيذ البروتوكولات المتعلقة ب (كورونا)، بما في ذلك التركيز بشكل خاص على اختبارات ما قبل المباراة والتي كان مصدرا لبعض التحديات في الجولات الدولية السابقة، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم التفاصيل الكاملة عن جدول المباريات المحدث في الوقت المناسب.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق