تأجيل اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى بكالوريا إلى ما بعد العيد

22 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 3:56 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
تأجيل اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى بكالوريا إلى ما بعد العيد

 

قررت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، برمجة إجراء اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك البكالوريا، وكذا الامتحان الجهوي للأحرار دورة 2019، يومي السبت 8 يونيو والاثنين 10 يونيو 2019، ضمانا لاجتياز كل المترشحات والمترشحين لهذا الاستحقاق المهم في ظروف جيدة.

 

وأعلنت الوزارة، في بلاغ إلى علم عموم المترشحات والمترشحين، أنه تقرر تغيير موعد إجراء اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك البكالوريا والامتحان الجهوي للأحرار دورة 2019، لاجتياز اختبارات الامتحانين الجهويين المقررين يومي 7 و8 يونيو 2019، نظرا لاحتمال حلول أول أيام عيد الفطر يوم الخميس 6 يونيو 2019.

 

ودعت الوزارة كافة المترشحات والمترشحين، إلى الأخذ بالاعتبار التغيير الذي سيطرأ على توقيت المملكة المعتمد حاليا، حيث ستتم في الثانية من صباح يوم الأحد 9 يونيو 2019 إضافة 60 دقيقة إلى الساعة القانونية، أي التوقيت الرسمي (غرينتش+1) المعتمد بالمملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق