«بي. إن. سبورت» تغضب المغاربة في «الكان». طالبت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ب 12 مليار سنتيم مقابل البث الأرضي ل 12 مباراة

23 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 2:52 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
«بي. إن. سبورت» تغضب المغاربة في «الكان». طالبت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ب 12 مليار سنتيم مقابل البث الأرضي ل 12 مباراة
مهدي الشاوي:

 

توقفت المفاوضات بين (بي. إن.سبورت) والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية بخصوص حقوق بث منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر.

ويرجع السبب في ذلك إلى تحديد القناة القطرية سعر الحقوق في 12 مليون دولار، مقابل البث الأرضي ل 12 لقاء، أي ما يعادل مليون دولار للمباراة الواحدة، علما أن نفس الحقوق بيعت لقنوات إفريقية مقابل 250000 دولار.

 

وذكرت مصادر مطلعة على سير المفاوضات أن التلفزيونات الوطنية المغاربية لم تحصل على أي دعم من أجل تحديد سقف لإقتناء حقوق البث، علما أن رئيس «الكاف»، أحمد أحمد، كان قطع على نفسه وعدا بإعادة النظر في المسألة فور إنتخابه على رأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وخلف حرمان الشروط المالية الكبيرة ل«بي.إن.سبورت» من متابعة مباريات الأسود موجة من الغضب الكبيرة في صفوف الجمهور الرياضي المغربي، الذي بات مضطرا للبحث عن القنوات الأجنبية الناقلة لهذا الحدث الرياضي القاري، لمتابعة مواجهات المنتخب.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق