بنكيران يدعو العثماني إلى تقديم استقالته من أمانة “البيجيدي” بعد الهزيمة المدوية للحزب في الانتخابات (وثيقة)

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
9 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 9 سبتمبر 2021 - 10:46 صباحًا
بنكيران يدعو العثماني إلى تقديم استقالته من أمانة “البيجيدي” بعد الهزيمة المدوية للحزب في الانتخابات (وثيقة)

دعا عبد الإله بنكيران، الرئيس السابق للحكومة والأمين العام سابق للعدالة والتنمية، سعد الدين العثماني إلى تقديم استقالته من الأمانة العامة للحزب، بعد الهزيمة المدوية التي مني بها المصباح في استحقاقات 8 شتنبر.

وجاء ذلك من خلال إعلام نشره قبل قليل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، والذي كتب فيه “بصفتي عضوا في المجلس الوطني لحزب العدالة ولتنمية، وانطلاقا من وضعي الاعتباري كأمين عام سابق لنفس الحزب، وبعد اطلاعي على الهزيمة المؤلمة التي مني بها حزبنا في الانتخابات المتعلقة بمجلس النواب، أرى أنه لا يليق بحزبنا في هذه الظروف الصعبة إلا أن يتحمل السيد الأمين العام مسؤوليته ويقدم استقالته من رئاسة العدالة والتنمية”.

وأضاف في الإعلام، الذي كتب على ورق نفسه الذي ميز خرجاته السابقة، أن “نائبه سيكون ملزما بتحمل هذه المسؤولية إلى أن يعقد المؤتمر في أقرب الآجال الممكنة، في أفق مواصلة الحزب مسؤوليته في خدمة الوطن من موقعه الجديد”.

وثيقة - ache24.ma

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق