بعد هدف حكيمي في شباك الغابون .. مبابي يتفاعل

19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 12:23 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
بعد هدف حكيمي في شباك الغابون .. مبابي يتفاعل

 

تفاعل لاعب باريس سان جيرمان النجم الفرنسي كيليان مبابي مع هدف زميله أشرف حكيمي العالمي في اللقاء الذي جمع المنتخب المغربي بنظيره الغابوني ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا.

 

ونشر مبابي عقب هدف حكيمي صورة للاعب عبر “سطوري” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قائلا “مجنون.. هل أنت مريض أم ماذا؟” في إشارة منه إلى روعة الهدف العالمي الذي سجله أشرف حكيمي في شباك المنتخب الغابوني.

 

وكان اللاعب المغربي المتألق اشرف حكيمي قد سجل هدف التعادل في الدقيقة 84 من عمر المباراة من ضربة خطأ حرة رائعة، عقب الهدف الأول لسفيان بوفال الذي انتزع ضربة جزاء من الحارس أمونومي نفذها بنفسه بنجاح في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

 

وتعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلهما، لينهي بذلك المنتخب المغربي دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ،ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث، فمنتخب غانا في المركز الرابع و الأخير .

 

1 3 - Ache24.ma

المصدر(آش سبور 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق