بعد تعذيب خادمة بالبيضاء.. تعنيف قاصر في السطات والأمن يحقق في الحادث

23 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 11:07 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
مهدي الشاوي

 

    تفجرت قضية تعنيف جديدة للقاصرين في المغرب، حيث فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الجمعة، مع سيدة يشتبه في تورطها في استعمال العنف وسوء المعاملة في حق طفل قاصر يبلغ من العمر ستة سنوات.

    وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ممثلا عن جمعية مدنية تعنى بحقوق الطفولة وتخليق الحياة العامة كان تقدم ببلاغ لدى مداومة الشرطة بسطات، حول سيدة يشتبه في تعريضها لقاصر تكفله للعنف والإيذاء العمدي، وهو ما استدعى الانتقال فورا إلى مكان إقامة المعنية بالأمر للقيام بالمعاينات والتحريات اللازمة.وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الأمن قد عاينت آثار ندوب وكدمات على جسم القاصر، الذي يرتبط بعلاقة أسرية مع المشتبه فيها، كما يجري حاليا إجراء خبرة طبية للتحقق من العنف الممارس عليه، وذلك في انتظار إحالة السيدة المشتبه فيها على النيابة العامة المختصة فور انتهاء مجريات البحث القضائي.

    وتزامن فتح ملف التعنيف الجديد مع زوجين تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للاشتباه في تعريضهما خادمة قاصر، تبلغ من العمر 16 سنة، للضرب والجرح العمديين.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق