بعد تصدره الانتخابات المهنية.. الأحرار يأمل في التعاون مع مختلف المكونات السياسية

7 أغسطس 2021آخر تحديث :
بعد تصدره الانتخابات المهنية.. الأحرار يأمل في التعاون مع مختلف المكونات السياسية

أكدت دلال مني، الناطقة الرسمية باسم التجمع الوطني للأحرار، على أن الحزب حقق نتائج هامة ومشرفة ومتميزة، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية، مضيفة أن الحزب يأمل التعاون مع مختلف المكونات السياسية للنهوض بالغرف المهنية.

وأضافت دلال مني، في تصريح للصحافة اليوم السبت، أن هذه النتائج تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة.

ووجهت باسم حزب التجمع الوطني للأحرار كلمات الشكر للناخبين الذين وضعوا ثقتهم في الحزب، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات، معربة عن آمال الحزب في أن يكون عند حسن تطلعات الناخبين خلال المستقبل.

وأشارت إلى أن هذه النتائج المحققة، تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات.

وعبرت المتحدثة نفسها، من خلال النتائج المحققة، عن طموح الحزب إلى الانفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الاستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف.

ويأمل حزب التجمع الوطني للأحرار، تضيف دلال مني، أن يسمح التعاون بين مختلف المكونات السياسية، في إعطاء قيمة مضافة لعمل الغرف المهنية، وضمان حضور سياسي وازن لهذه التمثيليات.

وفي الختام، أشارت على أن الانتخابات المهنية، تعد محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة، مضيفة أن “الأحرار” إذ يؤكد على أهمية النتائج المحققة، فإنه واع بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق