بعد الليلة الكبيرة أمام الريال.. جماهير ليفربول تريد زياش بجوار صلاح

6 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 2:18 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
بعد الليلة الكبيرة أمام الريال.. جماهير ليفربول تريد زياش بجوار صلاح
آش سبور///

 

كشف موقع “تالكين باوز” أن أنصار “ليفربول” الإنجليزي طالبوا إدارة ناديهم بالتعاقد عاجل مع المغربي حكيم زياش، بعد مساهمته في الإطاحة بريال مدريد من عصبة الأبطال الأوروبية، من دور الـ 16، عقب تسجيله ذهابا وإيابا هدفين من أصل خمسة في أنهى بها أياكس الهولندي مشوار الملكي في الدفاع عن اللقب مبكرا.

 

وقدم مهاجم المنتخب الوطني أداء مميزا خلال مواجهة، أمس الثلاثاء، التي تفوق فيها النادي الهولندي بأربعة أهداف مقابل واحد، إذ شباك الخصم في الدقيقة السابعة، وصنع أكثر من فرصة خطيرة، وأهدى تمريرات ذهبية لزملائه، الذين ترجموا بعضها إلى أهداف.

 

وقال أحد مشجعي الفريق الأحمر، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، على (تويتر) “أريد من ليفربول أن يجلب زياش هذا الصيف، إنه لاعب موهوب”، فيما ذكر آخر “ليفربول يحتاج لاعبا بمستوى زياش، سيقدم إضافة كبيرة للفريق”.

 

المصدر(أش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق