بعد البيضاء.. مكناس تهتز بدورها على جريمة قتل شخص لوالدته بجهاز تلفاز

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
8 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 8 أغسطس 2021 - 5:44 مساءً
بعد البيضاء.. مكناس تهتز بدورها على جريمة قتل شخص لوالدته بجهاز تلفاز

بعد الدار البيضاء، اهتزت مكناس بدورها على جريمة قتل ذهبت ضيحتها امرأة، يشتبه في أنها أزهقت روحها، اليوم الأحد، على يد إبنها.

ووفق ما توفر من معطيات ل “آش 24″، فإن المشتبه فيه انهال على والدته بجهاز تلفاز، ما أدى إلى تعرضها لإصابة خطيرة لفظت على إثرها أنفاسها.

ولا يعرف لحد الآن ما إذا كانت مصالح الأمن تمكنت من إيقاف الجاني المفترض، والذي تتحدث روايات عن أنه يعاني من اضطراب عقلي، وهو ما ستظهره التحريات المنجزة التي انطلقت بتجميع ومسح الأدلة من مرح الجريمة، في انتظار ما ستظهره نتائج التشريح الطبي على الجثة التي نقلت إلى مستودع الأموات.

وكانت مأساة مماثلة عاشتها قبل أيام قليلة العاصمة الاقتصادية ولكن بفصول أبشع، وذلك بعدما أقدم شخص من ذوي السوابق القضائية في الإرهاب والتطرف على قتل والدته وفصل رأسها عن جسدها ثم التجول به في منطقة البرنوصي، حيث أعلنت حالة استنفار توجت بإلقاء القبض على المعني بالأمر ساعات قليلة بعد ارتكاب جريمته المروعة.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق