بعثة المنتخب الوطني في غينيا تصل سالمة للمغرب

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
6 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 10:58 صباحًا
بعثة المنتخب الوطني في غينيا تصل سالمة للمغرب

حطت طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية المغربية، ليلة الأحد ـ الاثنين، بمطار الرباط سلا قادمة من العاصمة الغينية، وعلى متنها بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم والوفد المرافق له وممثلي وسائل الإعلام.

وعاشت بعثة المنتخب الوطني المغربي لحظات رعب كبير خلال إقامتها بالعاصمة الغينية كوناكري، استعدادا لمواجهة المنتخب الغيني اليوم الاثنين، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، عقب سماع دوي إطلاق رصاص على هامش قيام قوات من الجيش الغيني بانقلاب عسكري أطاح بالرئيس ألفا كوندي.

وكانت الطائرة التابعة للخطوط الملكية غادرت مطار العاصمة كوناكري، في حدود الساعة التاسعة من مساء أمس الأحد، بعد صدور رسميا قرار بتأجيل المباراة بين الأسود والمنتخب الغيني، وسط فرحة عارمة وترديد النشيد الوطني المغربي من قبل اللاعبين والطاقم التقني والفني.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق