برنامج استثنائي لنقل المشجعين بمناسبة كأس إفريقيا للأمم

15 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 1:06 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
برنامج استثنائي لنقل المشجعين بمناسبة كأس إفريقيا للأمم
آش سبور///

 

وقعت وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، أمس الجمعة، بالرباط، اتفاقية شراكة تهم وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة، بمناسبة مشاركة أسود الأطلس في الدورة 32 لكأس إفريقيا للأمم.

وستبرمج الخطوط الملكية المغربية، بمناسبة مشاركة “أسود الأطلس” في الدورة 32 لكأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى من 21 يونيو إلى 19 يوليوز بالقاهرة، أكثر من 82 رحلة خلال الدور الأول لهذه التظاهرة، لتمكن 7500 مشجع من مساندة المنتخب الوطني بمصر.

كما ستقوم الشركة أيضا ببرمجة 54 رحلة إضافية ستدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة، والتي عددها 18.وتوفر الشركة الوطنية الرحلات الإضافية بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وإيابا): 3000 درهم بالنسبة إلى الرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، و4000 درهم بالنسبة إلى الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة. وستكون بتعريفة قارة محددة وشاملة لكل الرسوم.

وسيشرع في تسويق هذا العرض ابتداء من السبت 15 يونيو، من خلال قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية (الوكالات التجارية والموقع الالكتروني ومراكز النداء) وكذا من خلال الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق