برلمان الاتحاد الاشتراكي يحسم في قرار المشاركة في الحكومة من عدمه في هذا التاريخ

14 سبتمبر 2021آخر تحديث :
برلمان الاتحاد الاشتراكي يحسم في قرار المشاركة في الحكومة من عدمه في هذا التاريخ

قرر المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية منح تفويض للكاتب الأول للاتحاد إدريس لشكر ورئيس مجلسه الوطني لحبيب المالكي لمتابعة مشاورات تشكيل الحكومة مع رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش.

كما قرر المكتب عقد اجتماع للمجلس الوطني للحزب، الأحد المقبل، للبث في العرض الذي تلقاه الحزب من رئيس الحكومة المعين.

وكان رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، قد اجتمع أمس بالكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، ضمن المشاورات التي يقودها مع زعماء الأحزاب.

وعن اللقاء، قال إدريس لشكر إنه انعقد “بناء على دعوة من طرف رئيس الحكومة المعين من قبل جلالة الملك محمد السادس”، مبرزا أن “اللقاء كان مناسبة لتهنئة أخنوش على الثقة المولوية التي حظي بها في شخصه، كما كانت فرصة لتهنئته على كسب رهان الانتخابات”.

وأكد لشكر، في حديث لوسائل الإعلام، أن “هذه مشاورات تمهيدية ركزت على الخصوص على تصورنا للأوضاع دوليا ووطنيا وعلى ما هو مطروح بالنسبة للشعب ولبلادنا في هذا الظرف الدقيق والخاص”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق