برج “ياسمين” عنوان جديد للأعمال بكازا أنفا يستقبل كبريات الشركات العالمية

mehdi chaoui
الرئيسيةمجتمع
2 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 4:00 مساءً
برج “ياسمين” عنوان جديد للأعمال بكازا أنفا يستقبل كبريات الشركات العالمية

يستقبل برج “ياسمين”، المشروع الرائد لشركة ياسمين للعقار، والذي أصبح عنوانا جديدا للأعمال بقلب كازا أنفا المتواجد على مقربة من قطب الدار البيضاء المالي، أول سوق مالية على الصعيد القاري، أول مستأجر به، ويتعلق الأمر بمجموعة “مان باور”.

وقد أقامت “مان باور” بهذا البرج، الذي يعتبر أول برج أخضر مخصص للاستعمال المهني على صعيد شمال إفريقيا والشرق الأوسط (منطقة مينا)، مقرا لها على طابقين يمتدان على مساحة 800 متر مربع. وأوضحت ياسمين للعقار، في بلاغ لها بهذا الخصوص، أنه باختيارها لعقار مرجعي بقلب كازا أنفا، في خطوة تتلاءم وصورتها كمقاولة رائدة عالميا، فإن مجموعة “مان باور” تكون قد عززت موقعها من داخل برج “ياسمين”، باعتباره عنوانا جديدا واستثنائيا للأعمال، يستفيد من كل مزايا المشروع الضخم الذي يحتضنه.

وأضافت أن مقاولات أخرى وضعت ثقتها في الشركة، باختيارها للبرج ليحتضن مقراتها، وفي مقدمتها شركات متعددة الجنسيات تنشط بالسوق الإفريقية.

وبإقامتها لهذا المشروع بالقرب من منطقة حرة، حيث حصلت أزيد من 100 مقاولة على صفة القطب المالي للدار البيضاء، نجحت ياسمين للعقار في تقديم عرض من مستوى عال وفريد، ضمن بيئة خضراء، يتلاءم واحتياجات المقاولات المغربية ومتعددة الجنسيات الكبرى، والتي ترغب في التموقع بقوة في هذا الفضاء البيضاوي الجديد للأعمال.

فهذا البرج، المستوحى تصميمه من الاحتياجات الحقيقية المعبر عنها داخل السوق، يقدم تمركزا حضريا وهندسة معمارية جريئة، مانحا فرصة رائعة للمستثمرين المستقبليين الباحثين عن موقع جيد لمقرات شركاتهم، فالأمر هنا، حسب البلاغ ذاته، يخص الشركات التي لاتتلاءم وضعيتها مع الإطار القانوني للقطب المالي للدار البيضاء، والتي صار بإمكانها أن تتواجد على مقربة منه، وتستفيد من عرض مميز من المكاتب والخدمات.

أسعار مدروسة جيدا

باستثمار بلغ 100 مليون درهم، ينتصب برج “ياسمين” على ثمانية طوابق، كل طابق منها يضم فضاءين مخصصين للمكاتب على مساحة داخلية تصل إلى 200 متر مربع لكل واحد منهما، بخصائص جذابة تتمثل في الاستثمار الجيد للفضاء، والإضاءة النهارية، ووسائل الراحة والتحفيز على الإنجاز.

وأبرز المدير العام المساعد للشركة عمر برادة، نقلا عن البلاغ نفسه، أن “برج “ياسمين” جاء ليثري العرض العقاري المهني بمدينة الدار البيضاء بحوالي 3000 متر مربع مخصصة للمكاتب”، مضيفا أنه “حاليا، وصلنا إلى 70 في المائة من معدل تسويق هذا المشروع، الذي يمنح المقاولات الامتيازات التي يبحثون عنها من أجل إنتاجية أفضل وراحة أمثل للمتعاونين”.

خدمات للراحة وتأمين الولوجيات…

وحتى يستفيد متسأجرو فضاءات العمل من أكبر قدر من الامتيازات ووسائل الراحة، يعرض المشروع باحات خاصة بكل مستوى، وشرفات تطل على الساحة، ومكاتب مفتوحة بالكامل على الضوء، وثلاثة مصاعد ومرآب تحت أرضي، وبهو استقبال مراقب، وربط بالألياف البصرية وقاعة للمعلوميات، إضافة إلى توفير كل شروط الراحة الصوتية والحرارية.

خضرة وجمال…

من أعلى الطابق الثامن، تم تلبيس برج “ياسمين” بكساء استلهم تصميمه من نبتة الياسمين، هذه الزهرة التي تعد رمزا للجمال والحس النسائي المرهف، وفق عمارة مبتكرة تشبه في جماليتها وإبداعها “بيضة فابريجي” الشهيرة.

ومنذ إحداثها سنة 1990، أصبحت ياسمين للعقار فاعلا مرجعيا في قطاع العقار بالمغرب، حيث تستثمر المجموعة في عدة أنماط عقارية، خاصة الإقامات الراقية تحت علامة “ياسمين سينياتير”، والسكن الاقتصادي الذي يحمل علامة “كنزي”، والمكاتب من خلال مشروع برج “ياسمين”، والصناعي بعلامة “توفيق”. وخلال ما يقارب 30 سنة، أنجزت المجموعة 900 وحدة عالية الجودة، وزهاء 3000 وحدة ضمن السكن الاقتصادي بمدن الدار البيضاء ومراكش وسطات والدروة ووجدة وبركان والسعيدية، معبرة بذلك عن رؤية ملتزمة تستمد أسسها من قيم الابتكار والأصالة واحترام الالتزامات.

المصدر(و.م.ع)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق