براد بيت وانجيلينا جولي في خلاف من جديد

4 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 4:30 مساءً
mehdi chaoui
بيبل
(google)
(google)
أسماء صلوان

     ذكرت المجلة الاسترالية “نيو ايديا” في عددها الحالي عن حدوث خلاف بين”انجيلينا جولي” وطليقها “براد بيت” بشأن حضانة اطفالهم برغم من توصلهم إلى اتفاق في ديسمبر الماضي.وصرح أحد أصدقاء المقربين من العائلة لمجلة نيو ايديا أن براد بيت تعرض لضربة غير متوقعة من طليقته، إذ أنها أخذت الأطفال  في سفرة من كاليفورنيا إلى نيويورك  دون شعار مسبق.

   ورصدت الكاميرا صورلابنتهما “شيلوه” التي بدت مكتئبة وحزينة خلال تواجدهما في المطار، حيث كانت تتوسل لإرجاعها إلى المنزل. وقال الشخص المُطَّلِع أن “شيلوه” كانت على الهاتف بالفعل. و كانت تريد أن تبقى مع والدها، لدرجة أنَّها تتوسَّل إليه ليأتي وينقذها من هذه المأساة. وقد أصابته هذه الاستغاثة بألمٍ شديد”.

    ويشار أن هذه ليست المرة الأولى التي يتنازع فيها الطليقين على الأطفال، ففي يونيو الماضي وخلال جلسة المحاكمة ، تلقت أنجيلينا جولي تحذيرا بسبب مراقبة الأطفال طوال الوقت وعدم السماح لهم باستخدام الهاتف بسهولة للاتصال بوالدهم، بينما براد يملك حاليا نسبة أقل من الحضانة ومن المتوقع أن تزداد مع مرور الوقت اذ بقي الزوجين السابقين على خلاف دائم. 50% من الحضانة.

المصدر(وكالات)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق