بادو الزاكي مدربا لشبيبة القبائل الجزائري

28 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 28 أكتوبر 2021 - 10:30 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
بادو الزاكي مدربا لشبيبة القبائل الجزائري

 

توصل نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم توصل، أمس الأربعاء، إلى اتفاق مبدئي مع المدرب المغربي بادو الزاكي، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا للفرنسي هنري سطمبولي، الذي تمت إقالته، الاثنين الماضي.

 

وقالت مصادر مقربة من نادي شبيبة القبائل، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن الزاكي، وافق على تدريب الفريق، مرجحة تعاقد الطرفين في أقرب وقت بعد التفاهم على كل بنود العقد.

 

من جهة أخرى، نجحت إدارة شبيبة القبائل في إقناع المدرب المساعد كريم قاصد، بالعودة للجهاز الفني بعدما غادره قبل أسابيع بعد خلاف مع بعض مسؤولي النادي.

 

وعمل قاصد، مدربا مساعدا للفرنسي دنيس لافان، الموسم الماضي، الذي توج فيه شبيبة القبائل بكأس الرابطة الجزائرية، وخسر نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الرجاء البيضاوي 1-2.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق