انقطاع في التزود بالماء الشروب في بني ملال لهذا السبب

mehdi chaoui
الرئيسيةمجتمع
15 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 8:24 مساءً
انقطاع في التزود بالماء الشروب في بني ملال لهذا السبب

عرفت مدينة بني ملال والمراكز التابعة لها اضطرابات وانقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب، يومي السبت والأحد، خلال الليل وفترة الذروة بالنهار، نظرا لأشغال إصلاح عطب بمدخل مركز أفورار.

وجاء في بلاغ للمديرية الجهوية للمنطقة الوسطى للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أن مدينة بني ملال والمراكز التابعة لها تعرف اضطرابات وانقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب، يومي السبت والأحد 14-15 غشت 2021، خلال الليل وفترة الذروة بالنهار، نظرا لأشغال إصلاح عطب بمدخل مركز أفورار بإقليم ازيلال على مستوى القناة الرئيسية ذات القطر 800 ملم.

وتزود هذه القناة مدينة بني ملال ومركزي أولاد امبارك وفم اودي بالماء الصالح للشرب انطلاقا من محطة معالجة مياه سد بين الويدان.

وأضاف البلاغ أن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء، قد اتخذ جميع التدابير اللازمة والترتيبات المستعجلة لتقليص مدة الانقطاعات وإعادة التزويد إلى وضعه الطبيعي يوم الاحد 15 غشت 2021 صباحا. وأكد أن فرق المكتب تعمل جاهدة لتأمين التزويد بالماء الشروب.

المصدر(و.م،ع)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق