انفراد. “اختفاء” الشرطي الذي تسبب في مقتل شاب وفتاة بعد إطلاق النار عليهما بمسدسه بالبيضاء

9 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 7:45 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
انفراد. “اختفاء” الشرطي الذي تسبب في مقتل شاب وفتاة بعد إطلاق النار عليهما بمسدسه بالبيضاء
عبد الصمد فزازي

 

علمت “آش24″ من مصدر موثوق أن الشرطي الذي أوقف عن العمل، بعد ظهور نتائج التحقيق في واقعة مقتل شاب وفتاة بعدما أطلق النار عليهما بمسدسه الوظيفي، الأحد الماضي، اختفى عن الانظار بعد الحادث.

 

وذكر المصدر أن المعني بالأمر  لم يجر بعد الاهتداء إلى مكان تواجده، مشيرا إلى أنه قصد وجهة مجهولة عقب تجاوزه الضوابط القانونية في التدخل الأمني، الذي أثار ضجة في موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، عقب تداول فيديو يوثق للعملية.

 

وكان المدير العام للأمن الوطني، أصدر، اليوم الثلاثاء، قرارا يقضي بتوقيف مفتش الشرطة الممتاز، الذي يعمل بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، عن العمل.

 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية فتحت بحثا معمقا لتحديد ظروف وملابسات إطلاق المعني بالأمر لرصاصتين من سلاحه الوظيفي، مما تسبب في وفاة شاب وسيدة يبلغان من العمر على التوالي 35 و40 سنة، وهو البحث الذي أظهرت نتائجه الأولية ارتكاب موظف الشرطة لتجاوزات مهنية وقانونية خطيرة خلال هذا التدخل، الأمر الذي استدعى توقيفه عن العمل في انتظار تقديمه أمام العدالة.

 

وأوضح بلاغ المديرية أن مصالح الشرطة القضائية المختصة ستواصل كافة الأبحاث والتحريات الضرورية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لاستجلاء حقيقة هذه الواقعة، فضلا عن تحديد هوية كل المتورطين فيها.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق