انطلاق عملية مرحبا 2021 تحت شعار “مرحبا بعودتك”

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
16 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:06 مساءً
انطلاق عملية مرحبا 2021 تحت شعار “مرحبا بعودتك”

نظم المكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم الثلاثاء، بمطار مراكش المنارة الدولي، بمناسبة إعادة فتح المجال الجوي المغربي، عملية “مرحبا بعودتك” لاستقبال أولى السياح من مغاربة العالم الذين حلوا بالمملكة، بعد أشهر من الإغلاق بسبب الأزمة الوبائية الناجمة عن (كوفيد-19).

وجرى استقبال سياح أجانب ومغاربة العالم وكذا بعض النجوم العالميين، بهذه المناسبة، عند وصولهم إلى المدينة الحمراء، من قبل “فريق المغرب” المتألف من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، وكذا مسؤولين بالكونفدرالية الوطنية للسياحة، والمجلس الجهوي للسياحة بمراكش آسفي.

وفي جو يجمع بين الجدية والمتعة، أشرك المكتب الوطني المغربي للسياحة في هذه العملية، في مبادرة رمزية، كافة مهن القطاع من مستخدمي الفنادق، وموظفي الاستقبال، ووكلاء الأسفار، والمكلفات بغرف الفنادق وغيرهم من مجموع العاملين في سلسلة القيمة السياحية الذي استجابوا لهذا الحدث الكبير، لاستقبال أولى زوار المملكة، من ضمنهم مغاربة العالم والسياح الأجانب.

وبنفس المناسبة تم تنظيم مراسم استقبال خاصة عند النزول من الطائرة بمعية الفاعلين المتواجدين في الخطوط الأولى خدمة للسياح طيلة فترة مقامهم.

ويؤشر المكتب الوطني المغربي للسياحة، بشكل رسمي، عبر هذه العملية، لافتتاح الموسم السياحي الصيفي، ويجسد رمزيا لأسابيع وأشهر من العمل الدؤوب لضمان برمجة المغرب كوجهة عالمية في برامج شركائه من منظمي الرحلات والشركات الجوية الدولية والوطنية.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق