الوداد يحق فوزه التاسع في البطولة ويوسع الفارق مع الرجاء إلى 8 نقاط

19 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 7:07 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الوداد يحق فوزه التاسع في البطولة ويوسع الفارق مع الرجاء إلى 8 نقاط

حقق الوداد فوزه التاسع في البطولة، بعدما هزم، عشية اليم الجمعة، الشباب الرياضي السالمي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما، برسم الجولة ال 11 من الدوري المغربي للمحترفين.

وسجل للوداد أشرف داري في الدقيقة 15 من عمر المباراة، فيما أضاف الثاني اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 22، قبل أن يقلص النتيجة للشباب الرياضي السوالم اللاعب زكرياء بلمعاشي في الدقيقة 31.

وأضاف الهدف الثالث للوداد اللاعب مبينزا كومبولي في الدقيقة 52، ليعود بعد ذلك في الدقيقة 73 لتعزيز التفوق الهدف الرابع، فيما قلص النتيجة للسوالم من ضربة جزاء نفذها اللاعب هيتم البهجة في الدقيقة 76، ليعود من النقطة نفسها لتسجيل الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الاول موسعا الفارق بينه وبين الرجاء ل 8 نقاط ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السوالم عند 19 نقطة في المركز الثالث.

المصدر(آش سبور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق